الأمير سطام يدشن الموقع الإلكتروني للجمعية -
الرئيسية » الأخبار » الأمير سطام يدشن الموقع الإلكتروني للجمعية

نائب أمير الرياض يدشن الموقع الإلكتروني للجمعية الخيرية لرعاية مرضى الإيدز


الأمير سطام يدشن الموقع الإلكتروني للجمعية

الرياض - واس

    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لرعاية مرضى الايدز بمنطقة الرياض (مناعة) بمكتب سموه بقصر الحكم أمس أعضاء مجلس إدارة الجمعية. ودشن سمو نائب أمير منطقة الرياض خلال اللقاء الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية.

وفي تصريح صحفي رفع رئيس الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الايدز بالرياض عبدالله بن سليمان المقيرن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على استقبال أعضاء المجلس ومباركته لانطلاقة الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية مشيراً إلى أن ذلك يجسد اهتمام سموه ودعمه للجمعية وأعمالها.

وأوضح المقيرن أن مبادرة (مناعة) تتمثل في العمل على تثقيف المجتمع وتوعيته بكيفية حماية نفسه من الوقوع في براثن هذا المرض والسعي لدعم البحوث العلمية التي تعين على الحد من الإصابة بالمرض أو التخفيف من مضاعفاته مبيناً أن الجمعية تعمل على تقديم أشكال الدعم النفسي والمادي والمعنوي والاجتماعي لمرضى الإيدز وأسرهم والسعي لمساندتهم في ترقية مهاراتهم وتشجيع أنشطتهم في المجتمع وإزالة العزلة التي قد يفرضها البعض على هؤلاء المرضى وربما يفرضها المرضى أنفسهم.

وأفاد المقيرن أن الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الايدز بالرياض (مناعة) تعد تجربة رائدة تضاف إلى سجل مبادرات الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وتجسد الدور الذي تقوم به الغرفة على صعيد خدمة المجتمع إلى جانب دورها في رعاية مصالح منتسبيها من مؤسسات القطاع الخاص.

  
المصدر : وكالة واس
0 4 3 0 4 1 1